recent
أخبار ساخنة

الربح من الإنترنت من وسائل التواصل الاجتماعي على - موقع ShopYourLikes

الربح من الإنترنت كمؤثر على  موقع ShopYourLikes


الربح من الإنترنت كمؤثر على  موقع Shop YourLikes

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي أحد  اهم ابتكارات الالفيه حيث ساعدت  الكثي من الناس على ربح المال من منازلهم المريحة. والى الان هناك الكثي من الناس يرغبون فى تحقيق الربح عبر الإنترنت كمؤثرين. يمكنك الحصول على جميع الامتيازات  الوظيفيه والأرباح بدون التقيد بدوام كامل .

إذا كنت مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي  ولديك حساباتك ومتايعيك وتبحث عن طرق لربح المزيد من الأموال وكسب المزيد من خلال المحتوى الخاص بك ، فإن ShopYourLikes هو المكان المناسب لك. فموقع Shopyourlikes عبارة عن منصة تساعد المؤثرين على التواصل مع العلامات التجارية وتجار التجزئة حول العالم  المستعدين للدفع مقابل رعاية المحتوى الخاص بهم. إنها طريقة رائعة لإشراك متابعيك وكسب بعض الأموال الإضافية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك .

ShopYourLikes هي عبارة عن منصة عبر الإنترنت مقرها الولايات المتحدة الأمريكية تتيح للمستخدمين تسييل حساباتهم من خلال متابعيهم. بصفتك مؤثرًا ، فإنك تكسب من خلال رعاية محتوى العديد من تجار التجزئة الذين يتواصلون معك .

 كيف يعمل موقع  Shop YourLikes  

الربح من الإنترنت كمؤثر على  موقع ShopYourLikes

لدى موقع  ShopYourLikes شركاء في البيع بالتجزئة  حول العالم على استعداد لدفع المال للمؤثرين الجادين والذين يملكون متابعين حققيقين  للترويج لمنتجاتهم على  وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم . يدفع لك بائع التجزئة مقابل كل نقرة تحصل عليها للترويج للمنتج الخاص بهم. تحصل الشركة على المزيد من العملاء من خلال هذا التعامل  وتحصل على المزيد من الأموال. إنه امر مربح لكلا الطرفين.

في كل مرة تحصل على نقرة ، سيتم تسجيل ذلك وستحصل على نتيجة تسمى "درجة الأداء". تحدد هذه النتيجة الأداء العام الخاص بك. يمكن أن تساعدك هذه النتيجة في فهم كيفية تقلب أرباحك بمرور الوقت. تتبع أداءك في أداة التحليلات لفهم الاستراتيجيات التي تساعدك في الحصول على المزيد من النقرات وزيادة في الأداء.

لذلك باختصار ، كلما زاد عدد النقرات التي تحصل عليها ، زاد عدد الزيارات التي يتلقاها موقع بائع التجزئة على الويب ، وكلما زادت الأموال التي ستربحها انت .

بدء العمل والتسجيل فى موقع  ShopYourLikes

الربح من الإنترنت كمؤثر على  موقع ShopYourLikes


تعمل منصة تحقيق الربح او الدخل  من خلال الدعوات فقط. لذلك إذا كنت ترغب في الانضمام إلى المنصة ، يمكنك إرسال طلب بالنقر فوق "طلب دعوة".

عند النقر ، سترى نموذجًا يمكنك من خلاله إضافة بريدك الإلكتروني ومنصة التواصل الاجتماعي وكود الإحالة. بمجرد إرسال طلبك ، سيتعين عليك بعد ذلك انتظار الموافقة عليه. سيتواصل معك فريق ShopYourLikes إذا حصل طلبك على الموافقة. بعد الموافقة ، يمكنك البدء في استخدامه لتحقيق أرباحك. 

 طرق ربح المال من موقع  ShopYourLikes

1 - العمل من خلال برنامج المؤثر

يكسب المؤثرون من خلال نظام الدفع الخاص بالموقع مقابل كل نقرة. ومن ثم ، تعتمد الأرباح على عدد النقرات التي تتلقاها على رابط الموقع الالكترونى لبائع التجزئة ، والتي يشاركها المؤثر على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة به سواء فيسبوك او انستجرام اوغيره من المنصات . يتم تتبع نقرات ومبيعات كل مؤثر لحساب المبلغ الذي سيحصل عليه.

إذا تحولت النقرة إلى عملية بيع ، فستربح أعلى مما ربحته من خلال نقرة غير البيع ، لذا حاول الحصول على أكبر عدد ممكن من المبيعات. ضع في اعتبارك أنه لا يوجد مبلغ ثابت من الأرباح التي ستحصل عليها للترويج لكل منتج وتختلف من بائع تجزئة إلى بائع تجزئة.

2- برنامج الإحالة


يمكنك أيضًا أن تكسب من خلال برنامج الإحالة Shop YourLikes. بمجرد حصولك على 300 دولار على الأقل ، ستكون مؤهلاً للمشاركة في برنامج الإحالة. يمكن للمؤثرين بعد ذلك إحالة الأصدقاء للانضمام إلى ShopYourLikes عبر رمز الإحالة الخاص بهم.

بمجرد وصولك أنت وزملائك المحالين إلى عتبة 300 دولار ، ستتمكن من الحصول على مكافأة إحالة. هذه المكافأة هي 100 دولار بالمال الحقيقي. بعد إحالتك الأولى ، ستتمكن من ربح 25 دولارًا لكل إحالة ، مع الأخذ في الاعتبار أن إحالتك يجب أن تصل إلى الحد الأدنى للربح وهو 300 دولار.

بيانات الدفع من موقع  ShopYourLikes

تدفع Shopyourlikes للمؤثرين  الذين يعملون من خلالها عبر PayPal ، وبالتالي تحتاج إلى إضافة تفاصيل حسابك ضمن قسم الدفع. سيُطلب من المقيمين في الولايات المتحدة تقديم نموذج ضريبي بينما يمكن للمستخدمين من البلدان الأخرى إرسال بريد إلكتروني إلى accountmanagement@shopyourlikes.com للحصول على النماذج الخاصة بهم .


يتم الدفع عادة بعد 45 يومًا من نهاية الشهر. لطلب دفع تعويضات ، يحتاج المؤثرون إلى ربح لا يقل عن 25 دولارًا.

ShopYourLikes هو موقع شرعي حاصل على درجة ثقة 100 من قبل SCAM Adviser. .

6

google-playkhamsatmostaqltradent