recent
أخبار ساخنة

افضل خمس طرق مختلفه لربح المال من موقع ريديت

 


افضل خمس طرق مختلفه لربح المال من موقع  ريديت

ما هو موقع ريديت؟   

يعتبر موقع رديت ، كما يقول كثير من الناس ، هي الصفحة الأولى من الإنترنت. فهولاء يدركون القيمة الحقيقية لـموقع Reddit فهم لا يمكنهم تخيل مغادره الموقع أو التحول إلى شبكة اجتماعية أخرى. على الرغم من أنه يمكنك من خلال موقع ريديت Reddit اكتساب المعرفة والبقاء على اطلاع دائم على مواضيعك المفضلة ، ايضا يمكّنك ان تجنى المال بطريقه غير مباشره.
إذا كنت تمتلك مدونة أو موقع الكترونى أو أي نوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فيمكنك بسهولة تحقيق نموها من خلال استخدام موقع Reddit. اخى العزيز ارجو منك ان لا تفهمنى بصوره خاطئه ، لا يمكنك فقط استخدام موقع Reddit لربح المال. ولكن يمكنك ايضا استخدامه واستغلاله كدعم لمصدر دخلك الحقيقي.

وحتى يمكنك تحقيق الأستفاده الكامله من موقع ريديت ، يجب عليك ان تكون نشيطًا ومتفاعلا مع   الموقع . عادةً ما يكون Redditors أشخاصًا يتمتعون بالذكاء  يعرفون جيد آليه وطبيعه العمل على موقع ريديت ولديهم القدرة على تحديد الرسائل غير المرغوب  فيها في المجتمعات.  كما يجب أن تكون قادرًا على المشاركة الفاعله و الكاملة في الموضوعات  ذات الصله باهتمامك .

كما ذكرنا سابقا   لا توجد طريقة  معينه او طريقه مباشرة لربح المال من موقع Reddit ، ولكن يمكنك استخدام هذا  الموقع  للعثور على فرص عمل أو تنمية عملك الخاص.

افضل خمسه طرق لربح المال من موقع ريديت Reddit:

 اخى العزيزيمكنك ان تحقق الربح من خلال الخدمات المصغره المتوفره على الإنترنت وفرص المهام المصغره في / r / Beermoney
البحث عن فرص عمل على الإنترنت والعمل الحر في / r / Workonline
الأعلان عن مهاراتك الخاصه والحصول على وظائف من طرف مستخدمى ريديت الآخرين  / r / forhire
القيام بأعمال باسعار أقل من المنافسين في / r / slavelabour
الترويج لعملك عبر الإنترنت من خلال المشاركة في  مجتمعات reddits الفرعية ذات الصلة باهتمامك.

1- / r / Beermoney

Beermoney هي واحدة من أكثر المجتمعات التي تضم اكثرمن المشتركين يزيد 300000 مشترك . 
لقد ذادت شعبيتها كثير فى الأونه الأخيره بسبب الإمكانيات التي تمتلكها لصانعي الأموال. 
يمكنك أن تجد بعض فرص ربح المال الجيده حقًا في هذا المجتمع. تتضمن معظم هذه الفرص المشاركة في الاستبيانات عبر الإنترنت ، وكتابة مراجعات المنتج ، وإكمال المهام المصغره  وما إلى ذلك.
يمكنك دائمًا طرح أسئلة حول موقع ويب تريد العمل من خلاله . أستطاع العديد من المستخدمين ربح أكثر من 500 دولار شهريًا من خلال تلك الخددمات وذلك حسب قولهم

2 - / r / WorkOnline

WorkOnline هو يعتبر ايضا خيار فرعي اخر يسمح للمستخدمين بمشاركة ومناقشة فرص ربح المال عب الإنترنت. على عكس Beermoney ، تشارك WorkOnline جميع أنواع فرص العمل عبر الإنترنت بما في ذلك العمل الحر ، وظائف الكتابة المستقلة ، التسويق بالعمولة ، وظائف التدريس عبر الإنترنت ، إلخ.
هنا يمكنك أن تجد حتى وظائف العمل عن بعد بدوام كامل والتي تتطلب 8 إلى 9 ساعات من العمل. إذا لم يكن لديك عمل في الوقت الحالي وتبحث عن مصادر دخل مستقر ، فهذا هو المكان المناسب لك.

3 - /r/forHire

ForHire هو مجموعه اخر وواحد من مجتمعات Reddit يسمح لك بالإعلان عن مهاراتك للأعضاء الآخرين والحصول على وظيفه . إذا كنت تملك مهاره جيده ا في الأمور التقنيه ، فهناك فرصة كبيرة للحصول على وظيفة.
لا يقتصر هذا المجتمع على إيجاد وظائف فقط. إذا كنت بحاجة إلى القيام ببعض العمل ، فيمكنك أيضًا توظيف أشخاص اخرين يتمتعون بالمهاره من هنا. ولكن إذا كنت تقرأ هذا المقاله ، فمن المحتمل أنك تبحث عن فرص عمل. جرب هذا المجتمع فلن تخسر شيئا .
معظم الفرص التي تجدها في هذا subreddit او ما يسمى بالمنتديات الفرعيه ستكون مرتبطة بأشياء متعلقة بالكمبيوتر. إذا كنت تتقن الجرافكس ، أو تطوير مواقع الويب ، أو مهارات فنية أخرى ، فقد تكون لديك فرص أكثر في الحصول على وظيفة أكثر من المرشحين الآخرين.

4 -/r/SlaveLabour

SlaveLabour هو مجتمع للأشخاص الذين فقدوا الأمل تماما فى العثور على فرصه عمل ، بغض النظر عن المبلغ الذي يدفعونه. عادة ، الوظائف التي يتم نشرها في هذا reddit هي وظائف منخفضة الأجر. ومع ذلك ، من السهل القيام بها مقارنة بالوظائف في / r / forhire ولا تتطلب مهارات تخصصيه عاليه.
وقد لا تربح من هذه الوظائف مبالغ كبيرة ، يمكنك دائمًا الاعتماد كبدايه جيده معظم المهام المنشورة هناك بسيطة حقًا ويمكنك إكمالها في وقت قصير. لا تقلل من تقدير إمكانات هذا reddit الفرعي

5- الترويج لعملك الخاص

تعتبر هذه الطريقه مخصصة لأصحاب الشركات  والاعمال و يريدون الترويج  لمشروعم لعبر موقع  Reddit. الترويج لأعمالك على Reddit ممكن جدًا ولكنه ليس بالبساطة التي يبدو عليها. إذا كان هناك حتى تلميح إلى الإفراط في الترويج في مشاركاتك ومناقشاتك ، فستحصل على الأرجح على حظر.

لا يمكنك استخدام Reddit فقط لتسويق أغراضك الخاصة. يجب أن تصبح عضوًا مخصصًا ومستخدمًا متكررًا لتحقيق ذلك. الطريقة للقيام بذلك هي إشراك نفسك في مجتمعاتك المفضلة لتكون قادرة على إعطاء كلماتك بعض الوزن.

6

google-playkhamsatmostaqltradent