recent
أخبار ساخنة

نصائح مجربه وفعاله لزيادة ارباح جوجل ادسنس

الصفحة الرئيسية

7 نصائح مجربه لزيادة تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور في Google Adsense 

 فى هذه المقاله سنتحدث عن  افضل الطرق لزيادة تكلفة النقرة في جوجل ادسنس ؟ إذا كنت تبحث عن زيادة نسبة النقر إلى الظهور في AdSense لمدوناتك او موقعك الالكترونى  ، فسوف نتحدث عنه هنا فى هذه المقاله   .

بلا شك يعتبر جوجل ادسنس  هي أكثر شبكات الدفع لكل نقرة (PPC)  انتشارا و شيوعًا حيث يمكن لأي مشرف  او مالك مواقع استخدامها  لانها تعتبر شبكه الاعلانات الاولى على  الإنترنت .

 و نظرًا لأننى استخدم Google AdSense لفترة طويلة  ، فأنا أعرف بعض النصائح  التي يمكن أن تساعدك على زيادة معدلات تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور لزيادة دخلك من ارباح ادسنس.

 ما المقصود بتكلفة النقرة من ادسنس ؟

بكل بساطه ، تكلفة النقرة هي تكلفة النقرة  اى هي مبلغ المال التي نكسبها مقابل كل مره  يتم يتم فيها النقر على  إعلانات جوجل ادسنسالتى تظهرعلى الموقع الالكترونى . 

 يوجد العديد من الطرق لزيادة معدلات تكلفة النقرة على مواقع الويب الخاصة بك:

 إنشاء الإعلانات ذات الصلة

 إنشاء إعلانات جذابة تجذب الزوار وتحفزهم للنقر
 تحسين الإعلانات النصيه 

ما المقصود بنسبة النقر إلى الظهور فى جوجل ادسنس ؟

click Through rate  او  معدل النقر الى الظهور هو النسبة المئوية للأشخاص الذين ينقرون على إعلانات ادسنس على موقعك .

بفرض أن متوسط ​​تكلفة النقرة هو 0.2 دولار ، وإذا حصلت على متوسط ​​12500 نقرة ، فيجب أن تبلغ ارباحك حوالي 5000 دولار. الآن ، إذا كانت تكلفه النقرة (CPC) لموقعك هو  0.3 دولار مع نفس عدد النقرات ، فيمكنك ربح ما يقرب من 7500 دولار. انظر ،  اى انه بزيادة قدرها 0.1 دولار فقط ، يمكنك ربح 2500 دولار زياده .

هذا هو السبب الذى يجعلك تقوم بالتركيز على تحسين نسبه النقر إلى الظهور (CTR) بدلاً من التركيز على الحصول على المزيد من النقرات في المقام الأول .

تعتمد تكلفة النقرة من Adsense كثيرًا على مجال موقعك الالكترونى على الانترنت . إذا كنت تعمل في مجال ذي قدرة تنافسية عالية ، فستكون تكلفة النقرة أعلى بكثير للإعلانات التي يتم وضعها على موقع الويب الخاص بك. لكن المجالات ذو التنافسيه العاليه تعني أنك بحاجة إلى بذل المزيد من الوقت و الجهد لتعزز  وزياده حركه المرور على موقعك الالكترونى .

يظن  الكثير من المدونين ومالكى المواقع أن الطريقة المثلى وربما الوحيدة لتحسين نسبة النقر إلى الظهور هي استهداف الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا ، لكن عزيزى   لن يكون ذلك مفيدا كثيرًا. ولكن الطريقه المثلى لتحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR) هى استهداف المجال المناسب وإثراء الموقع الالكترونى بالمحتوى المستهدف عالى الجوده والقيمه وتحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR) وجعل موقعًك مرجعا في مجال تخصصك .
ولهذا كونك أحد ناشري جوجل ادسنس  ، فنحن بحاجه الى نحتاج إلى البحث عن طرق  جديده لتحسين وزياده تكلفة النقرة  على الموقعونسبة النقر إلى الظهور.

قبل الخوض في التفاصيل ، يجب أن تعرف القليل من الأشياء عن تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور.

كيف تحسب تكلفة النقرة الخاصة بك؟
صيغة الكلفة بالنقرة

ستكون الكلفة بالنقرة (CPC) أقل من أو تساوي الحد الأقصى المزايدة ، لأنها متوسط ​​العطاءات لجميع المنافسين في فترة زمنية محددة. دعنا ندخل في التفاصيل دون الكثير من اللغط على زيادة معدلات تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور باستخدام إعلانات Google AdSense PPC.




6

google-playkhamsatmostaqltradent